كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة

اتصل بنا

whatsapp

Register now for more details


MNHD DEVELOPMENT

كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة

taj city new cairo كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة يعد من أفضل وأضخم المشروعات التي قدمتها شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير والذي يقع على مساحة 1040 فدان يشمل العديد من الوحدات السكنية المختلفة ذات التصميمات المعمارية التي تتسم الطابع اليوناني والفرنسي في موقع استراتيجي جعله مميز عن باقي المشروعات الاخرى.

مميزات كمبوند تاج سيتي

يتوفر في كمبوند تاج سيتي العديد من المميزات التي يتمتع بها سكان الكمبوند  حيث ان الشركة المطورة للمشروع قامت باختيار أكثر مناطق القاهرة الجديدة حيوية وقامت بإنشاء تاج سيتي على أعلى مستوى من الرفاهية ووفرت مساحات مختلفة من الوحدات إرضاء الأذواق كافة العملاء، مع توفير أنظمة سداد مرنة ومتنوعة فضلًا عن مرافق والخدمات التي تلبي احتياجات السكان بشكل واسع داخل الكمبوند.

مساحة المشروع

يقع كمبوند تاج سيتي على مساحة شاسعة قدرت بنحو 3.7 مليون متر مربع  تم تخصيص 82% من المساحة الإجمالية للمشروع للمساحات الخضراء واللاند سكيب والحدائق التي تجعل الكمبوند له مظهر جمالي رائع. أما المتبقي من المساحة وهو 18% تم تخصيصه للمباني والوحدات السكنية.

متر مربع
0 مليون
مساحات خضراء
0 %
مباني ووحدات سكنية
0 %

MNHD DEVELOPMENT

مساحة الوحدات داخل Taj City New Cairo

تم مراعاة مساحة الوحدات السكنية داخل Taj City Madinet Masr  بحيث تكون ملائمة لكافة الاذواق التي تبحث عن الذوق الراقي والراحة والرفاهية، حيث قامت الشركة المطورة للمشروع بتقسيم المساحات إلى مراحل مختلفة وقامت بتسمية كل مرحلة بإسم مختلف ومميز عن باقي المراحل لذلك فإن الوحدات داخل كمبوند تاج سيتي متميزة ومناسبة سواء كانت فيلات او شقق وهي على النحو التالي:

  • مرحلة شاليا تاج سيتي: مساحة الفيلات والشقق بها تبداء من 119 متر م في shalya taj city.
  • مرحلة kinda new cairo : مساحات هذه المرحلة تبدأ من 392 متر م.
  • مرحلة تاج جاردنز: مساحة الشقق بها تبدأ من 76 متر م.
  • مرحلة  ليك بارك: تبدأ أيضًا مساحة الشقق بها من 76 متر م.
  • مرحلة تاج سلطان: تبدأ مساحة الشقق بها من 76 متر م وتصل إلى 187 متر م، أما الفيلات في Taj Sultan تبدأ مساحتها من 160 متر م وتصل إلى 265 متر م.
  • مرحلة ايليكت : مساحة الفيلات تبدأ من 178 متر م وتصل إلى 550 متر مربع.
  • وبذلك تكون الشركة المطورة للكمبوند مدينة نصر للإسكان والتعمير قد قامت بالتنوع في المساحات داخل كل مراحل تاج سيتي القاهرة الجديدة.

MNHD DEVELOPMENT

آخر تطورات Taj City New Cairo

مرحلة origami هي من أهم التطورات النهائية لمشروع تاج سيتى الهائل والتي تعد منطقة صممت خصيصًا لمحبي العيش في رفاهية ورقى ولمحبي التصميمات المعمارية المختلفة عن غيرها، حيث تعد تلك المرحلة هي التطور الأكبر للمشروع حيث قامت الشركة المطورة للمشروع بتخصيص ميزانية خاصة بتلك المرحلة حتى تصبح من أفضل مراحل مشروع تاج سيتي والتي يمكن لأي شخص أن يحلم بالعيش بها. تقع على أطراف الكمبوند حيث يمكن الوصول إليها بكل سهولة من القاهرة في موقع متميز وغير تقليدي.

كمبوند تاج سيتي Taj City New Cairo

mnhd

موقع تاج سيتي

يقع كمبوند تاج سيتي في موقع فريد ومتميز في القاهرة الجديدة حيث يتوسط أكثر المناطق حيوية ويفصله مسافة قصيرة عن طريق السويس الدولي القاهرة ويبعد دقائق معدودة عن مطار القاهرة الدولي وبالتالي فإن سكان الكمبوند قريبين بشكل جيد من أكثر الأماكن الحيوية والهامة مثل:

  • فندق كمبينسكي وميراج ستي
  • 5 دقائق تفصله عن شارع التسعين الشمالي.
  • 20 دقيقة فقط تبعده عن وسط القاهرة.
  • كما انه يقع بالقرب من مول كيرنيل بيزنس هب.

MNHD DEVELOPMENT

الخدمات والمرافق في تاج سيتي

  • يتوفر بالكمبوند مطاعم وكافيهات ونادي رياضي يضم أفضل الانشطة الرياضية.
  • قاعات مؤتمرات خاصة برجال الأعمال.
  • جراجات سيارات ليتمتع سكان الكمبوند بالخصوصية والهدوء.
  • مناطق kids Area، خدمات أمن وحراسة على مستوى عال من أفراد أمن وكاميرات مراقبة.
  • مدارس دولية ومراكز تجارية، جيم وسبا على مستوى عالي.

الشركة المالكة للمشروع

منذ 1995 م

 شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير Madinet Masr Development والتي تعد من الشركات العريقة التي لها خبرة كبيرة في مجال التطوير العقاري في مصر والتي تأسست في عام 1959 وقامت بطرح أسهمها في البورصة عام 1995، ونجحت في تطوير أكثر من 40 مليون متر م من الأراضي داخل منطقة مدينة نصر وأماكن أخرى مجاورة بالقاهرة الجديدة بالإضافة إلى أعمال أخرى تخص البنية التحتية في بعض المناطق.

أسعار تاج سيتي

قامت الشركة بتوفير شقق وفيلات متعددة المساحات والاسعار داخل كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة بأسعار تتناسب مع كل الفئات حيث كانت كالتالي:

تبدأ مساحات الوحدات السكنية من 160 متر م ملحق بها حديقة 67 متر م وروف 22 متر تبدأ أسعارها من 12.365.000 جنيه مصري.

أنظمة الدفع والسداد في تاج سيتي

كمبوند تاج سيتي Taj City New Cairo
كمبوند تاج سيتي Taj City New Cairo

شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير

اتصل بنا

whatsapp

Register now for more details


Call Now